الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*رئيس جامعة سوهاج يتفقد كلية التربية بالمقر الجديد بالكوامل

المصدر: جريدة اليوم السابع 13/8/2014

سوهاج – عمرو خلف

قام الدكتور نبيل نور الدين عبد اللاه، رئيس جامعة سوهاج، بجولة تفقدية لكلية التربية بالمقر الجديد بالكوامل، اليوم الثلاثاء، شملت الجولة المرور على الإدارات المختلفة بالكلية بعد التأكد من عملها بكامل طاقتها استعداداً لاستقبال 1300 طالب مستجد من حملة الثانوية العامة للعام الدراسى الجديد، بالإضافة إلى طلاب الدبلومات العامة وطلاب التأهيل التربوى.

صرح بذلك، الدكتور محمود عباس وكيل كلية التربية لشئون التعليم والطالب، وقال إن رئيس الجامعة تابع خلال الجولة بكلية التربية، إنهاء إجراءات الطلاب المتقدمين للدراسات العليا والتأهيل التربوى، حيث أعطى توجيهات بإنشاء سلالم للإدارات التى تتعامل مع الطلاب من خلال الشبابيك، وذلك تسهيلاً على الطلاب والمراجعين للكلية. كما أوصى برصف مدخل كلية التربية من الجهة الشمالية، وتأكد أن جميع دورات المياه بالكلية تعمل بكامل طاقتها.

وفيما يخص عملية نقل الموظفين إلى مقر الجامعة الجديدة بالكوامل، أكد رئيس الجامعة أن الأتوبيسات ستكون مخصصة لجميع الموظفين بجميع الكليات، وأن منظومة العمل بها تبدأ اعتباراً من أول أغسطس، على أن يحدد لها خط سير ثابت وهو الجامعة القديمة، وميدان الثقافة، والشهيد عبد المنعم رياض، والكوامل.

كما سيتم التقسيم على ثلاثة دورات، الأولى مخصصة للعاملين، والثانية للإداريين، والثالثة مخصصة لأعضاء هيئة التدريس، وذكر عباس أنه تم توصيل خدمة النت لمقر الجامعة الجديدة، وجار توصيله لباقى الكليات.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع